آ» حزب الله يدين التصعيد الخطير للجرائم السعودية بحق اليمن ومؤسساته: العدوان ينتقم بعد ضربة صافر  آ» تغطية ’اسرائيلية’ لافتة لكلمة السيد نصر الله: اثبت من جديد انه خبير بالاعلام الإسرائيلي  آ» السيد نصرالله: العماد عون لن يُكسر وخياراتنا مفتوحة..كل بقعة في أرضنا حفرة للاسرائيلي  آ» حزب الله يدين جريمة احراق الطفل الفلسطيني في نابلس على يد الصهاينة  آ» السيد نصرالله: نتعرض لمعركة وجود ليس لها سابقة في تاريخ المنطقة..ولن نتخلى عن فلسطين  آ» السيد نصرالله: أميركا الشيطان الأكبر قبل الإتفاق النووي وبعده..  آ» السيد نصر الله في يوم القدس: الامل الوحيد لاستعادة فلسطين هو ايران ودعمها للشعوب والمقاومة  آ» الحركات التكفيريّة.. سكّين في ظهر القضية الفلسطينية  آ» حزب الله يدين بشدة الجريمة التي ارتكبتها عصابات التكفير في مسجد الإمام الصادق (ع) في الكويت  آ» حزب الله يدين الجرائم الوحشية التي ترتكبها ’داعش’ بحق مواطنين عراقيين  



اضف رد  

30/04/2013م - 3:46 ص | عدد القراء: 828


دعا رئيس جهاز الاستخبارات الصهيوني "الموساد" السابق مئير داغان "اسرائيل" للقيام بكل ما باستطاعتها لاسقاط النظام في دمشق، معتبرا أنّ إخراج ...

دعا رئيس جهاز الاستخبارات الصهيوني "الموساد" السابق مئير داغان "اسرائيل" للقيام بكل ما باستطاعتها لاسقاط النظام في دمشق، معتبرا أنّ إخراج الرئيس السوري بشار الأسد من السلطة سيخدم "اسرائيل" من الناحية الاستراتيجية.

وأشار داغان الى أن اسقاط الأسد سيحقق مزايا كثيرة لها على هذا المستوى، بما في ذلك قطع العلاقة بين ايران وحزب الله، واضعاف موقع ايران الاقليمي واضعاف قدرة حزب الله على التأثير على مجريات الاحداث في المنطقة.

داغان قال ان على "اسرائيل" ان لا تخشى من حلول نظام اسلامي معاد لها مكان النظام الحالي، لأن السعودية ودول الخليج ستعمل من اجل ان يحل في السلطة في سوريا حكام وصفهم بالمعتدلين.


موقع المنار

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!