آ» حزب الله يدين التصعيد الخطير للجرائم السعودية بحق اليمن ومؤسساته: العدوان ينتقم بعد ضربة صافر  آ» تغطية ’اسرائيلية’ لافتة لكلمة السيد نصر الله: اثبت من جديد انه خبير بالاعلام الإسرائيلي  آ» السيد نصرالله: العماد عون لن يُكسر وخياراتنا مفتوحة..كل بقعة في أرضنا حفرة للاسرائيلي  آ» حزب الله يدين جريمة احراق الطفل الفلسطيني في نابلس على يد الصهاينة  آ» السيد نصرالله: نتعرض لمعركة وجود ليس لها سابقة في تاريخ المنطقة..ولن نتخلى عن فلسطين  آ» السيد نصرالله: أميركا الشيطان الأكبر قبل الإتفاق النووي وبعده..  آ» السيد نصر الله في يوم القدس: الامل الوحيد لاستعادة فلسطين هو ايران ودعمها للشعوب والمقاومة  آ» الحركات التكفيريّة.. سكّين في ظهر القضية الفلسطينية  آ» حزب الله يدين بشدة الجريمة التي ارتكبتها عصابات التكفير في مسجد الإمام الصادق (ع) في الكويت  آ» حزب الله يدين الجرائم الوحشية التي ترتكبها ’داعش’ بحق مواطنين عراقيين  



اضف رد  

27/10/2014م - 12:49 ص | عدد القراء: 682


الأمين العام لحزب الله "بعض الذين وجهوا التهديدات قبل أيام وقالوا انهم يريدون ان يستهدفوا المجالس وهم يخوضون حرباً نفسية وان ...

لفت الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في كلمة له خلال إحياء الليلة الأولى من عاشوراء في مجمع سيد الشهداء في الرويس ان "هذه المجالس يذكر فيها اسم الله ويصلى على نبيه محمد وتستعرض فيها قيم الاسلام وقضايا الامة".

وأكد السيد نصر الله على اهمية المشاركة المباشرة بالحضور في في المساجد والحسينيات وحيث تقام هذه المجالس ولا يجب ان تحول بيننا وبين هذا الحضور أي ظروف اجتماعية او امنية او سياسية وهذا الحضور له بركاته وثوابه الهامة.

وأضاف الأمين العام لحزب الله "بعض الذين وجهوا التهديدات قبل أيام وقالوا انهم يريدون ان يستهدفوا المجالس وهم يخوضون حرباً نفسية وان كانت بعض وسائل الاعلام تعينهم على ذلك لكن هذا لا يخيفنا ولن يحول بيننا وبين حسيننا"، وتابع "لكن علينا ان نتعاون في مواجهة هذا التهديد بمعزل عن حجمه وجديته".

وبخصوص ما يحدث في طرابلس والشمال، لفت السيد نصر الله الى انه "هناك مشروع فتنة خطير وكبير كان يحضر له في طرابلس والشمال"، وقال "نسأل الله أن يعين المسؤولين والقيادات العسكرية والسياسية والأمنية على التعاون والتعاضد في مواجهة خطر الفتنة الذي أريد له أن يطل هذا اليوم، الموقف يتطلب حسن ادارة وحكمة ومتابعة".

واذ أشار السيد نصر الله الى ان كربلاء حفظت الاسلام والنواة الاساسية لهذه الامة، أكد ان "الناس لديهم مسؤولية بان يعرفوا بحادثة كربلاء وماذا جرى فيها"، وشدد على ان "المطلوب ايضاً الارتباط بهذه الحادثة وليس فقط المعرفة".



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!