آ» حزب الله يدين التصعيد الخطير للجرائم السعودية بحق اليمن ومؤسساته: العدوان ينتقم بعد ضربة صافر  آ» تغطية ’اسرائيلية’ لافتة لكلمة السيد نصر الله: اثبت من جديد انه خبير بالاعلام الإسرائيلي  آ» السيد نصرالله: العماد عون لن يُكسر وخياراتنا مفتوحة..كل بقعة في أرضنا حفرة للاسرائيلي  آ» حزب الله يدين جريمة احراق الطفل الفلسطيني في نابلس على يد الصهاينة  آ» السيد نصرالله: نتعرض لمعركة وجود ليس لها سابقة في تاريخ المنطقة..ولن نتخلى عن فلسطين  آ» السيد نصرالله: أميركا الشيطان الأكبر قبل الإتفاق النووي وبعده..  آ» السيد نصر الله في يوم القدس: الامل الوحيد لاستعادة فلسطين هو ايران ودعمها للشعوب والمقاومة  آ» الحركات التكفيريّة.. سكّين في ظهر القضية الفلسطينية  آ» حزب الله يدين بشدة الجريمة التي ارتكبتها عصابات التكفير في مسجد الإمام الصادق (ع) في الكويت  آ» حزب الله يدين الجرائم الوحشية التي ترتكبها ’داعش’ بحق مواطنين عراقيين  



اضف رد  

18/01/2015م - 8:47 م | عدد القراء: 818


اسشتهد عدد من مجاهدي حزب الله جراء تعرضهم لقصف صاروخي من مروحيات اسرائيلية في القنيطرة السورية وقد اصدر حزب الله بياناً هذا نصه : ...

اسشتهد عدد من مجاهدي حزب الله جراء تعرضهم لقصف صاروخي من مروحيات اسرائيلية في القنيطرة السورية وقد اصدر حزب الله بياناً هذا نصه :
 
استشهد ستة من مجاهدي المقاومة الاسلامية  جراء تعرضهم لقصف صاروخي من مروحية  اسرائيلية في القنيطرة السورية،  وقد اصدر حزب الله بياناً هذا نصه :
 
اثناء قيام مجموعة من مجاهدي حزب الله بتفقد ميداني لبلدة مزرعة الامل في منطقة القنيطرة السورية. تعرضت لقصف صاروخي من مروحيات العدو الاسرائيلي مما ادى الى استشهاد عدد من الاخوة المجاهدين الذين سيعلن عن اسمائهم لاحقاً بعد إبلاغ عائلاتهم الشريفة.

وفي وقت لاحق أصدر حزب الله بياناً ثانياً زف فيه ستة من المجاهدين هذا نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم
"ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون"
صدق الله العلي العظيم

بإيمان واحتساب وفخر واعتزاز تزف المقاومة الإسلامية في لبنان الى شعبها الوفي وامتها الابية كل من الشهداء الابرار التالية اسمائهم:

1ـ الشهيد القائد محمد احمد عيسى "ابو عيسى"
مواليد: عربصاليم 1972 م / متأهل / 4 اولاد
2ـ الشهيد المجاهد جهاد عماد مغنية "جواد"
مواليد: طيردبا 1989 م / عازب
3ـ الشهيد المجاهد عباس ابراهيم حجازي " السيد عباس"
مواليد: الغازية 1979 م / متأهل / 4 اولاد
4ـ الشهيد المجاهد محمد علي حسن ابو الحسن "كاظم"
مواليد: عين قانا 1985 م / عازب
5ـ الشهيد المجاهد غازي علي ضاوي "دانيال"
مواليد: الخيام 1988 م / متأهل / ولد واحد
6ـ الشهيد المجاهد علي حسن ابراهيم "ايهاب"
مواليد: يحمر الشقيف 1993 م / عازب
الرحمة والرضوان وعلو الدرجات لشهدائنا الاطهار



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!