آ» حزب الله يدين التصعيد الخطير للجرائم السعودية بحق اليمن ومؤسساته: العدوان ينتقم بعد ضربة صافر  آ» تغطية ’اسرائيلية’ لافتة لكلمة السيد نصر الله: اثبت من جديد انه خبير بالاعلام الإسرائيلي  آ» السيد نصرالله: العماد عون لن يُكسر وخياراتنا مفتوحة..كل بقعة في أرضنا حفرة للاسرائيلي  آ» حزب الله يدين جريمة احراق الطفل الفلسطيني في نابلس على يد الصهاينة  آ» السيد نصرالله: نتعرض لمعركة وجود ليس لها سابقة في تاريخ المنطقة..ولن نتخلى عن فلسطين  آ» السيد نصرالله: أميركا الشيطان الأكبر قبل الإتفاق النووي وبعده..  آ» السيد نصر الله في يوم القدس: الامل الوحيد لاستعادة فلسطين هو ايران ودعمها للشعوب والمقاومة  آ» الحركات التكفيريّة.. سكّين في ظهر القضية الفلسطينية  آ» حزب الله يدين بشدة الجريمة التي ارتكبتها عصابات التكفير في مسجد الإمام الصادق (ع) في الكويت  آ» حزب الله يدين الجرائم الوحشية التي ترتكبها ’داعش’ بحق مواطنين عراقيين  



اضف رد  

09/06/2015م - 8:13 م | عدد القراء: 1153


قام مجاهدو المقاومة الثلاثاء بصدّ هجوم لمجموعات مسلحة تابعة لتنظيم "داعش" الارهابي، حيث باء الهجوم بالفشل.

قام مجاهدو المقاومة الثلاثاء بصدّ هجوم لمجموعات مسلحة تابعة لتنظيم "داعش" الارهابي، حيث باء الهجوم بالفشل. وفي التفاصيل، فقد انطلق المسلحون من منطقة الكهف شرق جرد رأس بعلبك وشنوا هجوماً على نقاط عدة تابعة للمقاومة في قرنة السمرمر وقرنة المذبحة في جرود رأس بعلبك على الحدود اللبنانية السورية.

وأسفر استهداف المقاومة لتجمع المسلحين شرق جرود عرسال عن مقتل عدد كبير بينهم ابرز قادة "داعش" بالقلمون السعودي وليد عبد المحسن العمري.

وتحدثت مصادر للمنار عن مقتل احد "أمراء" داعش والعديد من القاعدة الميدانيين خلال إحباط المقاومة هجوما لهم على جرود رأس بعلبك.

وادّت اشتباكات بين المقاومة و"داعش" إلى تدمير اليتين عسكريتين للمسلحين وجرافة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم. وفي وقت لاحق أفادت مصادر للمنار أن مجاهدي المقاومة دمروا خمس آليات عسكرية وجرافة وعددا من الدراجات النارية تابعة لداعش، وكبدوا المجموعات التابعة للتنظيم خسائر كبيرة في الأرواح.

وتستكمل المقاومة مطاردة مسلحي داعش في جرود القاع وراس بعلبك. وقد انفجرت عبوات ناسفة بمسلحي داعش كانت المقاومة قد زرعتها في وقت سابق في جرود رأس بعلبك. وفشل مسلحو داعش في سحب جثث قتلاهم من مناطق الإشتباكات شرق جرود رأس بعلبك وتمكنت المقاومة من وضع يدها على عدد من جثث المسلحين.


المنار

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!