آ» حزب الله يدين التصعيد الخطير للجرائم السعودية بحق اليمن ومؤسساته: العدوان ينتقم بعد ضربة صافر  آ» تغطية ’اسرائيلية’ لافتة لكلمة السيد نصر الله: اثبت من جديد انه خبير بالاعلام الإسرائيلي  آ» السيد نصرالله: العماد عون لن يُكسر وخياراتنا مفتوحة..كل بقعة في أرضنا حفرة للاسرائيلي  آ» حزب الله يدين جريمة احراق الطفل الفلسطيني في نابلس على يد الصهاينة  آ» السيد نصرالله: نتعرض لمعركة وجود ليس لها سابقة في تاريخ المنطقة..ولن نتخلى عن فلسطين  آ» السيد نصرالله: أميركا الشيطان الأكبر قبل الإتفاق النووي وبعده..  آ» السيد نصر الله في يوم القدس: الامل الوحيد لاستعادة فلسطين هو ايران ودعمها للشعوب والمقاومة  آ» الحركات التكفيريّة.. سكّين في ظهر القضية الفلسطينية  آ» حزب الله يدين بشدة الجريمة التي ارتكبتها عصابات التكفير في مسجد الإمام الصادق (ع) في الكويت  آ» حزب الله يدين الجرائم الوحشية التي ترتكبها ’داعش’ بحق مواطنين عراقيين  



اضف رد  

16/06/2015م - 4:55 م | عدد القراء: 1114


حزب الله مديناً الحكم السياسي الصادر بحق الشيخ سلمان: كيدي وإنتقامي بتهم ملفقة

أصدر حزب الله بياناً أدان فيه الحكم السياسي الذي أصدرته السلطات البحرينية على الأمين العام لـ "جمعية الوفاق" البحرينية العالم الجليل الشيخ علي سلمان والذي قضى بسَجنه أربع سنوات، بتهم ملفقة وادعاءات لا تمتّ إلى الحقيقة بصلة. ورأى في هذا الحكم دليلاً على افتراق السلطات الحاكمة في البحرين عن شعبها وواقعه وابتعادها عن آماله وتطلعاته، وانغماسها في العمل على الحفاظ على تسلطها وتفردها في الحكم، مستخدمة القمع والأحكام التعسفية والممارسات الترهيبية.

وأشار حزب الله إلى أن هذا الحكم لا علاقة له بالقضاء والقانون والعدالة، وإنما هو حكم كيدي انتقامي، يعبّر عن حنق هذه السلطات من التزام البحرينيين بالحراك السلمي الواعي والمنضبط من أجل تحقيق مطالبهم المشروعة والتي تتمثل بإيجاد شراكة وطنية حقيقية وقيام حكم عادل يمثل الجميع ويعبر عن رغباتهم بالعيش الحر والكريم.

ودعا حزب الله المؤسسات القانونية والمدنية العربية والدولية إلى بذل كل الجهود الممكنة للضغط على النظام القمعي في البحرين، والعمل على إطلاق سراح الشيخ علي سلمان فوراً، وتأييد الحراك الشعبي والسلمي الذي قدّم الأمثولة الراقية في الثبات على مطالبه المحقة.


حزب الله

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!