آ» حزب الله يدين التصعيد الخطير للجرائم السعودية بحق اليمن ومؤسساته: العدوان ينتقم بعد ضربة صافر  آ» تغطية ’اسرائيلية’ لافتة لكلمة السيد نصر الله: اثبت من جديد انه خبير بالاعلام الإسرائيلي  آ» السيد نصرالله: العماد عون لن يُكسر وخياراتنا مفتوحة..كل بقعة في أرضنا حفرة للاسرائيلي  آ» حزب الله يدين جريمة احراق الطفل الفلسطيني في نابلس على يد الصهاينة  آ» السيد نصرالله: نتعرض لمعركة وجود ليس لها سابقة في تاريخ المنطقة..ولن نتخلى عن فلسطين  آ» السيد نصرالله: أميركا الشيطان الأكبر قبل الإتفاق النووي وبعده..  آ» السيد نصر الله في يوم القدس: الامل الوحيد لاستعادة فلسطين هو ايران ودعمها للشعوب والمقاومة  آ» الحركات التكفيريّة.. سكّين في ظهر القضية الفلسطينية  آ» حزب الله يدين بشدة الجريمة التي ارتكبتها عصابات التكفير في مسجد الإمام الصادق (ع) في الكويت  آ» حزب الله يدين الجرائم الوحشية التي ترتكبها ’داعش’ بحق مواطنين عراقيين  



اضف رد  

08/09/2015م - 10:13 م | عدد القراء: 4740


دان حزب الله بشدة الجرائم الفظيعة التي يرتكبها العدوان السعودي الأميركي بحق الشعب اليمني ومؤسساته الحيوية ...

دان حزب الله بشدة الجرائم الفظيعة التي يرتكبها العدوان السعودي الأميركي بحق الشعب اليمني ومؤسساته الحيوية ومنشآته الحياتية، والتي أسفر تدمير المستشفيات والمدراس والمساجد والمراكز الخدمية.

وفي بيان، قال "إن هذه الجرائم لم تتوقف منذ بدء العدوان قبل ستة أشهر تقريباً، ولكنها شهدت تصعيداً خطيراً خلال اليومين الماضيين، وكأن قوى العدوان تنتقم من اليمن وشعبه وتاريخه، بعد الضربة التي تلقتها قواته في منطقة الصافر".

كما دان حزب الله تجاهل الجمعيات الإنسانية والمؤسسات الدولية لهذه الجرائم المتواصلة، متسائلاً عن سبب سكوتها المطبق عن قتل المدنيين وتخريب حواضرهم وتدمير مستقبلهم من خلال الصواريخ الآثمة التي تستهدف منشآتهم.


حزب الله

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!