آ» حزب الله يدين التصعيد الخطير للجرائم السعودية بحق اليمن ومؤسساته: العدوان ينتقم بعد ضربة صافر  آ» تغطية ’اسرائيلية’ لافتة لكلمة السيد نصر الله: اثبت من جديد انه خبير بالاعلام الإسرائيلي  آ» السيد نصرالله: العماد عون لن يُكسر وخياراتنا مفتوحة..كل بقعة في أرضنا حفرة للاسرائيلي  آ» حزب الله يدين جريمة احراق الطفل الفلسطيني في نابلس على يد الصهاينة  آ» السيد نصرالله: نتعرض لمعركة وجود ليس لها سابقة في تاريخ المنطقة..ولن نتخلى عن فلسطين  آ» السيد نصرالله: أميركا الشيطان الأكبر قبل الإتفاق النووي وبعده..  آ» السيد نصر الله في يوم القدس: الامل الوحيد لاستعادة فلسطين هو ايران ودعمها للشعوب والمقاومة  آ» الحركات التكفيريّة.. سكّين في ظهر القضية الفلسطينية  آ» حزب الله يدين بشدة الجريمة التي ارتكبتها عصابات التكفير في مسجد الإمام الصادق (ع) في الكويت  آ» حزب الله يدين الجرائم الوحشية التي ترتكبها ’داعش’ بحق مواطنين عراقيين  



اضف رد  

خاص - 29/07/2008م - 5:10 م | عدد القراء: 2622


دان "حزب الله" في بيان اليوم "الاعتداءات الآثمة التي استهدفت زوار مرقد الإمامين الكاظميين في بغداد"

وجاء في البيان:
"مرة أخرى تطال يد الإجرام والفتنة زوار العتبات المقدسة في العراق لتوقع المزيد من المآسي على هذا البلد وعددا من الشهداء والجرحى من أبنائه.

إن هذا الفعل الإجرامي لا يصب سوى في مصلحة الاحتلال الاميركي في الوقت الذي يواجه فيه الاحتلال مآزق كبرى أمنية وسياسية، وتلوح في الأفق معالم هزيمته.

إننا بموازاة إدانتنا لهذا الاعتداء الآثم، ندعو الشعب العراقي بكل فئاته وأحزابه وقواه للعمل بما يحفظ وحدته لإجهاض مسعى الاحتلال المتمثل بالفتنة بين أبناء الشعب العراقي ومواجهة أؤلئك العابثين بحياة الناس، مؤكدين على أهمية الخيار الوطني في مواجهة مشاريع الإحتلال ودعم المقاومة حتى التحرير الكامل بعون الله تعالى وإمساك الشعب العراقي بسيادته واستقلاله".



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!