آ» حزب الله يدين التصعيد الخطير للجرائم السعودية بحق اليمن ومؤسساته: العدوان ينتقم بعد ضربة صافر  آ» تغطية ’اسرائيلية’ لافتة لكلمة السيد نصر الله: اثبت من جديد انه خبير بالاعلام الإسرائيلي  آ» السيد نصرالله: العماد عون لن يُكسر وخياراتنا مفتوحة..كل بقعة في أرضنا حفرة للاسرائيلي  آ» حزب الله يدين جريمة احراق الطفل الفلسطيني في نابلس على يد الصهاينة  آ» السيد نصرالله: نتعرض لمعركة وجود ليس لها سابقة في تاريخ المنطقة..ولن نتخلى عن فلسطين  آ» السيد نصرالله: أميركا الشيطان الأكبر قبل الإتفاق النووي وبعده..  آ» السيد نصر الله في يوم القدس: الامل الوحيد لاستعادة فلسطين هو ايران ودعمها للشعوب والمقاومة  آ» الحركات التكفيريّة.. سكّين في ظهر القضية الفلسطينية  آ» حزب الله يدين بشدة الجريمة التي ارتكبتها عصابات التكفير في مسجد الإمام الصادق (ع) في الكويت  آ» حزب الله يدين الجرائم الوحشية التي ترتكبها ’داعش’ بحق مواطنين عراقيين  



اضف رد  

الصمود - 11/09/2008م - 4:34 م | عدد القراء: 3100


أصدر حزب الله البيان التالي:

يدين حزب الله بشدة هذه الجريمة الآثمة التي تأتي في أجواء المصالحة والانفتاح التي يمر بها لبنان ما يدلل على وجود جهات متضررة من هذه الأجواء تسعى إلى منع البلاد من العودة إلى الاستقرار والهدوء في إطار خدمة المشروع الاسرائيلي المتضرر من السلم الأهلي وبناء الدولة.

إننا نتقدم من الأمير طلال أرسلان ومن إخواننا في الحزب الديمقراطي اللبناني ووالد الشهيد الشيخ أبو صالح فرحان العريضي وعائلته وأهل بلدته بأسمى آيات التعزية والمواساة سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

وندعو الجهات الأمنية والقضائية المختصة إلى إيلاء هذه الجريمة أقصى الاهتمام للتوصل إلى كشف المجرمين في أسرع وقت ممكن وإنزال العقاب الشديد بحقهم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!