آ» حزب الله يدين التصعيد الخطير للجرائم السعودية بحق اليمن ومؤسساته: العدوان ينتقم بعد ضربة صافر  آ» تغطية ’اسرائيلية’ لافتة لكلمة السيد نصر الله: اثبت من جديد انه خبير بالاعلام الإسرائيلي  آ» السيد نصرالله: العماد عون لن يُكسر وخياراتنا مفتوحة..كل بقعة في أرضنا حفرة للاسرائيلي  آ» حزب الله يدين جريمة احراق الطفل الفلسطيني في نابلس على يد الصهاينة  آ» السيد نصرالله: نتعرض لمعركة وجود ليس لها سابقة في تاريخ المنطقة..ولن نتخلى عن فلسطين  آ» السيد نصرالله: أميركا الشيطان الأكبر قبل الإتفاق النووي وبعده..  آ» السيد نصر الله في يوم القدس: الامل الوحيد لاستعادة فلسطين هو ايران ودعمها للشعوب والمقاومة  آ» الحركات التكفيريّة.. سكّين في ظهر القضية الفلسطينية  آ» حزب الله يدين بشدة الجريمة التي ارتكبتها عصابات التكفير في مسجد الإمام الصادق (ع) في الكويت  آ» حزب الله يدين الجرائم الوحشية التي ترتكبها ’داعش’ بحق مواطنين عراقيين  



اضف رد  

الصمود - 17/09/2008م - 9:50 م | عدد القراء: 5828


في مشهدٍ استعراضي بثت وسائلُ الاعلام الاسرائيلية مشاهدَ لعودة البارجة حانيت الى الخدمة بعد عامين من تلقيها ضربة قاسية في حرب تموز الاخيرة عام 2006.

تلفزيون العدو قال ان سلاح البحرية الاسرائيلي يراقب بقلق قدرات حزب الله البحرية ويأخذ هذا التهديد على محمل الجد.

ففي خطوة أتت في سياق رفع معنويات سلاح البحرية الاسرائيلية الذي تلقى ضربة قاسية في حرب تموز عند اصابة "درة تاجه" البارجة حانيت بصاروخ للمقاومة ادى الى خروجها من الخدمة ومقتل اربعة من طاقمها، عرضت وسائل الاعلام الاسرائيلية في مشاهد استعراضية عودة حانيت الى الخدمة مجدداً، بعد عامين من اجراء الاصلاحات عليها. وقد شارك في الجولة التي قامت بها حانيت في البحر رئيس كيان العدو شيمون بيريز. لكن الاحاديث تركزت خلال الرحلة على المخاوف من ان تتمكن قدرات حزب الله الجديدة في المرة القادمة من إغراق حانيت، بالرغم من محاولة بيريز التباهي بالقوة الاسرائيلية قائلا: "ان من حاول رمينا في البحر لن يعود لتكرار ذلك".

وقال العميد رام دغان قائد قاعدة حيفا البحرية في جيش الاحتلال الصهيوني خلال شرح اجراه في البارجة للرئيس الصهيوني: "توجد لدى حزب الله قوة بحرية يقوم باستخدامها ونحن نستعد في وجه بناء قدراته التي أدخل إليها اسلحة وذخائر ويقوم ببناء قوته من كل حدب وصوب".

اما المحلل العسكري في تلفزيون العدو امير بار شالوم فقال: "لن ينسوا في سلاح البحرية ليلة الرابع عشر من يوليو تموز الفين وستة بالاخص طاقم السفينة حانيت فالصاروخ الذي اطلقه حزب الله من سواحل بيروت اصاب البارجة في هذا المكان واخرجها من العمل الميداني حيث بقيت عامين في الترميم وعادت مؤخراً".

البارجة حانيت اطلقت مؤخراً صاروخاً من نوع باراك المضاد للصواريخ، وكان ذلك مؤشراً بنظر الاسرائيليين لعودتها الى الخدمة وقدرتها على مواجهة تهديدات حزب الله. لكن اللافت ان نفس هذا الصاروخ كان موجوداً على متن السفينة عندما اصابها صاروخ المقاومة .



التعليقات «5»

ام محمد - البحرين [28/01/2010م - 7:42 ص]
صدق صاحب الوعد حين قال ان عدتم عدنا
mohammed - sweden [22/01/2010م - 12:05 م]
بسم الله الرحمن الرحيم
الله ينصر السيد حسن وينصر شباب المقاومه الاسلاميه في اية وقت وفي ايه زمان اما الصهاينه الكفره فاقول قول الله سبحانه وتعال وان عدتم عدنا وجعلنا النار للكافرين سغيره
والسلام على المجاهدين في ايه مكان
ابو ياسر - مقاومة [12/01/2010م - 1:43 م]
بسم الله الرحمن الرحيم, وان عدتم عدنا. تمتلكون التكنولوجيا وألاعلام والدعم العالمي ,نؤمن بالوعد الآلهي ويقيننا كالشمس في رابعة النهار ان نهاية كيانكم وجبروتكم وعلوكم على ايدي احبتنا واعزتنا ومجاهدينا الذين ينتظرون ولم ولن يبدلوا تبديلا.معكم مجلس الآمن والامم المتحدة على المظلومين والمستضعين والفقراء,معنا اللة وانبيائة وأوليائة ونداءنا منذ خيبر الى مابعد بعد الاقصى وحيفا ياأبا الحسن ياعلي ياداحي باب خيبر .هانحن وذلكم انتم والايام بيننا. وما النصر الا من عند الله
كتائب الشهيد عز الدين القسام - غزه الابيه [26/12/2009م - 9:23 م]
الف الف مباركـ لحزب الله

وعقبال النصر

الاكبر

انتم السابقون ونحن اللاحقون فى غزه

ان شاء الله بنمزق اشلاء اليهود الانجاس
رائد - فلسطين [23/01/2009م - 5:47 م]
الحمد لله
والشكر للسيد حسن نصر الله البطل
ان شاء الله انتصار اخر
والسلام