آ» حزب الله يدين التصعيد الخطير للجرائم السعودية بحق اليمن ومؤسساته: العدوان ينتقم بعد ضربة صافر  آ» تغطية ’اسرائيلية’ لافتة لكلمة السيد نصر الله: اثبت من جديد انه خبير بالاعلام الإسرائيلي  آ» السيد نصرالله: العماد عون لن يُكسر وخياراتنا مفتوحة..كل بقعة في أرضنا حفرة للاسرائيلي  آ» حزب الله يدين جريمة احراق الطفل الفلسطيني في نابلس على يد الصهاينة  آ» السيد نصرالله: نتعرض لمعركة وجود ليس لها سابقة في تاريخ المنطقة..ولن نتخلى عن فلسطين  آ» السيد نصرالله: أميركا الشيطان الأكبر قبل الإتفاق النووي وبعده..  آ» السيد نصر الله في يوم القدس: الامل الوحيد لاستعادة فلسطين هو ايران ودعمها للشعوب والمقاومة  آ» الحركات التكفيريّة.. سكّين في ظهر القضية الفلسطينية  آ» حزب الله يدين بشدة الجريمة التي ارتكبتها عصابات التكفير في مسجد الإمام الصادق (ع) في الكويت  آ» حزب الله يدين الجرائم الوحشية التي ترتكبها ’داعش’ بحق مواطنين عراقيين  



اضف رد  

الصمود - 29/09/2008م - 9:53 م | عدد القراء: 5358


كشفت مصادر اسرائيلية على علاقة وثيقة جداً باجهزة الاستخبارات عن تعاون وتنسيق بين الموساد واجهزة استخبارات تابعة لدول عربية

ادى لنجاح الموساد ورئيسه دغان في تنفيذ سلسلة من العمليات الخارجية، اهمها عملية اغتيال الشهيد عماد مغنية والعميد السوري محمد سليمان.

اذاً ما الرابط بين التركيز الاسرائيلي المكثف على شخصية رئيس جهاز الموساد مئير دغان والحديث عن اسطوريتها وانجازاته الكبرى، وعلى رأسها اغتيال الشهيد عماد مغنية والعميد محمد سليمان، وبين سلسلة التفجيرات المتنقلة التي يشهدها كل من لبنان وسوريا، خاصة في ظل ما كشفته مصادر اسرائيلية على علاقة وثيقة جدا باجهزة الاستخبارات بأن التعاون والتنسيق بين الموساد واجهزة استخبارات تابعة لدول عربية لا تقيم علاقات سلام مع اسرائيل، ادى لنجاح الموساد في تحقيق هذه الانجازات.

ويقول رونن برغمان المحلل الامني في تلفزيون العدو: "دغان قام بثلاثة امور اساسية من بينها التعاون مع كافة اجهزة الاستخبارات المستعدة للتعاون معنا، ليس الاميركيين فقط انما اولئك الذين لم نكن على علاقات بهم في السابق، وعندما تفتح الملفات يوماً ما سنرى ان هذا التعاون ربما يكون اكثر من اي امر آخر ادى الى جزء من الانجازات الاخيرة للموساد".

وفي ما يؤكد على الاعمال القذرة التي يقوم بها الموساد ورئيسه والتي وصفتها وسائل الاعلام الاسرائيلية بالاعمال المرعبة ما كشفت عنه القناة الثانية في تلفزيون العدو نقلاً عن رئيس الوزراء الاسرائيلي السابق ارييل شارون.

ويقول يارون لندن احد كبار الاعلاميين الصهاينة: "زميلنا في القناة الثانية كشف ان مئير دغان كان يقص حناجر المخربين بسكين ياباني بيديه وهو يقتبس ذلك من ارييل شارون الذي قال ان دغان اختص بفصل رؤوس العرب عن اجسادهم. وانتبهوا الى الدقة في التفاصيل السكين: هي سكين ياباني ينشر الكثير من الدم على الشاشة، فللمرة الاولى اسمع ان التلفزيون الاسرائيلي واحدى قنواته المهمة تتحدث بفخر ان رجل العام هو من ذبح عرباً وليس مخربين عرب، فهو اقتبس من شارون ان ميزته الرائعة فصل رؤوس العرب عن اجسادهم واعتقد ان هذه همجية مطلقة".

وسائل الاعلام الاسرائيلية اعتبرت ان اختيار دغان كرجل العام هو لقيامه بمهمة من ثلاثة اضلاع، كل واحد منها يعد انجازاً استخباراتياً عظيماً، وهي اولاً، العمل في بيئة صعبة جداً هي دمشق، وثانياً تقصي شخص كعماد مغنية، وثالثاً وضع العبوة في سيارته.



التعليقات «2»

ام محمد - البحرين [23/12/2009م - 10:37 ص]
ان مئير دوغان هو وريث الحضارات الشيطانية من شجرة اجتثت من فوق الارض فما لها من قرار وفي المقابل هناك ابطال وعشاق شهاده سيولدون من رحم الالم وهؤلا هم ورثة الحضارات الربانية من شجرة ثابتة اصلها ثابت وفرعها في السماء
عاشق المقامومة - سوريا الاسد [17/12/2008م - 1:44 ص]
لولا تعاون العرب لهزم العدو منز زمن