آ» حزب الله يدين التصعيد الخطير للجرائم السعودية بحق اليمن ومؤسساته: العدوان ينتقم بعد ضربة صافر  آ» تغطية ’اسرائيلية’ لافتة لكلمة السيد نصر الله: اثبت من جديد انه خبير بالاعلام الإسرائيلي  آ» السيد نصرالله: العماد عون لن يُكسر وخياراتنا مفتوحة..كل بقعة في أرضنا حفرة للاسرائيلي  آ» حزب الله يدين جريمة احراق الطفل الفلسطيني في نابلس على يد الصهاينة  آ» السيد نصرالله: نتعرض لمعركة وجود ليس لها سابقة في تاريخ المنطقة..ولن نتخلى عن فلسطين  آ» السيد نصرالله: أميركا الشيطان الأكبر قبل الإتفاق النووي وبعده..  آ» السيد نصر الله في يوم القدس: الامل الوحيد لاستعادة فلسطين هو ايران ودعمها للشعوب والمقاومة  آ» الحركات التكفيريّة.. سكّين في ظهر القضية الفلسطينية  آ» حزب الله يدين بشدة الجريمة التي ارتكبتها عصابات التكفير في مسجد الإمام الصادق (ع) في الكويت  آ» حزب الله يدين الجرائم الوحشية التي ترتكبها ’داعش’ بحق مواطنين عراقيين  



اضف رد  

الصمود - 30/09/2008م - 4:44 م | عدد القراء: 2583


أدان حزب الله بشدة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف في طرابلس حافلة تقل جنودا من الجيش اللبناني الذي هو ضمانة للسلم والاستقرار في البلاد.

معتبرا ان هذا الاعتداء يشكل استهدافا لأجواء المصالحات القائمة من قبل المتضررين والأيدي العابثة بالأمن، وهو يستدعي تضامنا واسعا مع الجيش ودوره الوطني وعمله الدؤوب في الحفاظ على السلم الأهلي وتعزيزا لخيار المصالحة، كما يتطلب مزيدا من تفعيل دور الأجهزة المعنية في ملاحقة المجرمين وسوقهم أمام العدالة لينالوا أشد العقاب.

حزب الله وفي بيان له توجه إلى قيادة الجيش اللبناني وأهالي الشهداء بأحر التعازي والمواساة متمنيا للجرحى الشفاء العاجل إن شاء الله.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!